كيفية استرجاع صور الموبايل عن طريق جوجل

جوجل لم تقدم سوى اتصال الوسائط الاجتماعية, كما يمكن استخدامها لحفظ نسخات الغالية الصور على الهاتف الذكى. اذا كنت iPhone, فيمكنك استخدام Google app للحفاظ على الانترنت نسخة من الصور الخاصة بك. تكوين نسخة احتياطية لصورك على هاتف iPhone الخاص بك سهل جدا وبسيط.

الخطوات 



 1
تنزيل Google app. فتح مخزن تطبيقات من الشاشة الرئيسية iPhone وابحث عن جوجل التطبيق على نظام iOS. انقر فوق "تثبيت" بجانب اسم التطبيق لتنزيل وتثبيته على جهازك.
 2
اطلاق جوجل التطبيق بمجرد اكتمال عملية التثبيت, انقر فوق رمز علامة "G" من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone لفتح Google mobile app.
 3
قم بتسجيل الدخول الى حساب Google. ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور على تخصيص حقول النص, اضغط على زر "تسجيل الدخول لتسجيل الدخول الى حساب Google.
اذا لم يكن لديك حساب Google, ببساطة اضغط على "انشاء حساب" فى اسفل شاشة مركز التطبيق وادخل الاسم الكامل اسم المستخدم وكلمة مرور من اختيارك للحصول على حساب على الفور.
 4
فتح التطبيق القائمة. اضغط على زر القائمة MENU على الزاوية العلوية اليسرى, قائمة التطبيق الفريق يخرج من الجانب الايسر من شاشة الجهاز.
 5
اعدادات عرض جوجل التطبيق. اضغط على رمز الترس العلوى الايمن من القائمة لعرض جوجل اعدادات التطبيق.
 6
الوصول الى اعدادات الكاميرا والصور. قم بالتمرير لاسفل فى القائمة Settings واضغط على "الكاميرا والصور" لفتح قائمة خيارات قابلة للتخصيص ادارة Google والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو.
7
قم بعمل نسخة احتياطية من الصور. اضغط على Auto Backup" مفتاح التبديل وضعها الاخضر لتمكينه. بمجرد تطبيق النسخ الاحتياطى التلقائى فى وضع التشغيل, الصور التى تم حفظها على هاتف iPhone الخاص بك سيتم مزامنتها وانقذ على حساب Google.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق